التخطي إلى المحتوى
بعد اعتقال الوليد بن طلال ..طلعت مصطفى: لا مساهمات للوليد بن طلال في شركاتنا حتي الآن

ومن الجدير بالذكر أنه في أغسطس الماضي أعلنت مجموعة شركة طلعت مصطفي القابضة أنها بصدد إجراء دراسة تفصيلية مع بعض المشروعات المشتركة بينها وبين مجموعة المملكة القابضة والتي يرأس مجلس إدارتها الوليد بن طلال.

وقد جاء هذا الإعلان بعد أن أعلنت وزارة الاستثمار أن الأمير الوليد بن طلال سيضخ استثمارات جديدة في مصر تبلغ قيمتها حوالي 800 مليون دولار بالاشتراك مع مجموعة طلعت مصطفى.

وقد أعلنت وزارة الاستثمار في أغسطس الماضي أن رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال ينوي التوسع في منتجع الفور سيزون بشرم الشيخ حتى يكون أكبر منتجع سيشهده العالم وأيضا الاستثمار في فندقين جديدين بالمعلمين ومدينتي.

وأوضحت مجموعة طلعت مصطفى في بيانها اليوم الذي أرسلته للبورصة أنه ما تم حتي الآن  هو تمويل ما تم أنفاقه على مشروع أمتداد وتوسعة فندق الفورسيزون بشرم الشيخ والذي بلغ قيمته 213 مليون دولار وهو من المصادر التمويلية لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، ولا دخل الوليد بن طلال بها حتى الآن ، وأضافت المجموعة في بيانها وأنه سيتم تمويل باقي المبلغ المتبقي والذي تبلغ قيمته 170 مليون دولار من مجموعة طلعت مصطفى حتى يتم الانتهاء من المشروع في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *