التخطي إلى المحتوى
السيسي يكلف مصطفى مدبولي قائما بأعمال شريف إسماعيل
شريف إسماعيل، رئيس الوزراء المصري

‏صدر قرار من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي لتولي منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء شريف اسماعيل، وذلك حتى عودة المهندس شريف إسماعيل بعد إتمام عملية جراحية في الخارج.

حيث قال الدكتور مصطفى ‏مدبولي وزير الإسكان أنه يعلم حجم الجهد الكبير الذي كان يبذله الدكتور شريف اسماعيل ويتمنى له الشفاء العاجل.

كما أضافة الدكتور مصطفى مدبولي، أن دوره الحالي هو مجرد تسيير أعمال مجلس الوزراء أثناء الفترة التي سيقضيها المهندس ‏شريف اسماعيل بالخارج، وقد بدأ اعمله من اليوم بالتواجد في مقر مجلس الوزراء مع زملائه ليقوم بمتابعة أعمال منصبه المؤقت.

شريف اسماعيل يكلف مصطفى مدبولي بمتابعة بعض الملفات الهامة

مصطفى مدبولي القائم بأعمال شريف إسماعيل

 

كما نوه أن الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء ‏قام بتكليفه بإتمام بعض الملفات الخاصة والعاجلة، التي لا يمكن ان تنتظر حتى نهاية رحلة العلاج، وأنه يقوم بمتابعة كافة الأعمال مع الوزراء المعنيين حسب الجدول المطروح لتسيير هذه الأعمال، ويحرص الدكتور مصطفى مدبولي على عدم تأثر أعمال مجلس الوزراء بغياب الدكتور شريف اسماعيل قدر الإمكان.

‏ومن الجدير بالذكر أن رحلة علاج الدكتور المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء ستكون بألمانيا، وقد بدأت الرحلة يوم الخميس الموافق الثالث والعشرون من نوفمبر 2017، وسوف تستمر لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا.
وكان الدكتور شريف اسماعيل، الذي يبلغ من العمر 62 عاما، حريصا على العمل بشكل مستمر لاستكمال جدول أعمال رئاسة الوزراء حتى يوم الأربعاء مساءا، وهو اليوم السابق مباشرة لرحلته التي ستغادر إلى ألمانيا فجرا لإجراء عملية جراحية بالجهاز الهضمي.

وقد قام السيد رئيس مجلس الوزراء بمغادرة مقر رئاسة الوزراء في 7:30 مساءًا وكانت الابتسامة تعلو وجهك كالعادة.

وقد سافر السيد شريف اسماعيل ‏الى ألمانيا اتباعا لنصيحة الطبيب الذي يتابع حالته لضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *