التخطي إلى المحتوى
سامسونج تعلن موعد طرح هاتفها الجديد “الأسطورة” القابل للطي

اصبحت الموبايلات والألكترونيات تشغل حيز كبير من حياتنا وجميع الأشخاص بلا استثناء في جميع أنحاءالعالم سواء كانت الدول العربية أو الأوروبية ننتظر كل ما هو جديد في عالم الموبايل ونقوم بشرائه فمنذ عشر سنوات لم يكن للموبايل كل هذا الضجة ولكن اليوم كل يوم يظهر نوع موبايل جديد بامكانيات احدث من الذي نزل بالأمس .

وهناك أشخاص هواة ومهوسون لاقتناء كل ما هو جديد في الموبايلات وتعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة في صناعة الإلكترونيات وخاصة الموبايلات فكل يوم نجد شركة سامسونج طرحت جهاز جديد في السوق بامكانيات احدث من الهاتف الذي قبله .

شركة سامسونج تكشف عن الأسطورة الهاتف القابل للطى:

واليوم قامت شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها الجديدة والذي اسمته “الأسطورة” القابل للطي والذي تعتزم إطلاقه وطرحه في الأسواق العام المقبل وهو هاتف فريد من نوعه حيث أنه قابل للطي .

وقد أكد رئيس قطاع الهواتف “كوه دونج جيت ” أن الهاتف فريد من نوعه ولم يحدث من قبل أن طرح بالسوق شئ مشابه له أو طرح هاتف قابل للطى وأضاف “بصفتي رئيس القطاع استطيع أن أقول إن هدفنا الحالي هو العام المقبل وعندما نتمكن من التغلب على بعض المشاكل وحلها تماما على وجه اليقين سوف نقوم على الفور بإطلاق المنتج”.

وقد تحدث دونج على أن هناك مشاكل تواجه المنتج الجديد ولكن لم يوضح طبيعة المشاكل التي تواجههم في إنتاج الهاتف، ولكن محللين المجال التقني أكدوا أن انتاج هاتف سامسونج القابل للطي الأسطورة كما يطلقون عليه يكون مزود بمميزات تقنية عالية الجودة وجسم رقيق، ومثل هذه الإمكانيات قد تستغرق وقتا طويلا.

ومنذ أن أعلنت الشركة الكورية الجنوبية لنموذج الشاشة المرنة لاول مرة وقد أطلقت عليه اسم Youm عام 2013 ، ومنذ ذلك الوقت وقد تساءل الكثيرين حول موعد طرحه بالسوق والكشف عن الأسطورة .

وأشار دونج من خلال تصريحاته اليوم أن الشركة تعمل مع شركة هارمان لصناعة أنظمة السيارات التي قامت بتطوير متحدث ذكي والذي يمكن للمستخدمين التحدث معه من أجل تشغيل الموسيقي وغيرها من المهام الأخرى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *