التخطي إلى المحتوى
الكونجرس الأمريكي يضع حركة النجباء العراقية في قائمة الإرهاب
شيوخ العشائر يعترضون على قرار الكونجرس الأمريكي

إستنكر شيوخ ووجهاء العشائر في نينوى مشروع قرار الكونجرس الأمريكي ضد حركة النجباء واصفين إياه بالمشين والمجحف والباطل، بعد ان اثبتت حركة النجباء جدراتها في تصديها للإرهاب مما دفع بأميريكا إلى تشويه صورة الحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية أمام المجتمعات الدولية، وأن نجاح حركة النجباء في تحرير الأراضي من داعش، عرّضها إلى ضغوطات من قبل المشروع الصهيوأمريكي بوضعها في قائمة الارهاب.

وشيوخ العشائر في سهل نينوى يدينون ويستنكرون القرارات التي يصدرها الكونجرس الأمريكي بين الحين والآخر، وقبل فترة كان أصدر قرارا ضد حزب الله اللبناني واليوم يصدر قرارا بجعل منظمة حركة النجباء من ضمن المنظمات الارهابية.
شيوخ ووجهاء الموصل أكدوا بأن المشروع الأمريكي والصهيوني بات يزرع التفرقة بين صفوف العراقيين لتحقيق مآربهم الدنيئة، داعين إلى الوقوف بوجه هذه المخططات وإفشالها، متهمين في الوقت نفسه الولايات المتحدة بدعم ورعاية الإرهاب في العالم.

وتستمر المواقف الداعمة للمقاومة الإسلامية حركة النجباء من قبل الطبقات الإجتماعية كافة، وشيوخ العشائر ووجهاء وأبناء الموصل وطريقها الجهادي، واستنكار ما يطلق بين الحين والآخر ضدها من أكاذيب وإدعاءات لا حقيقة لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *