التخطي إلى المحتوى
بعد انتهاء التصويت في انتخابات الزمالك … تقدم مرتضى في المؤشرات الأولية للفرز
فتح باب التوصيت لليوم الثاني على التوالي لانتخابات الزمالك في الساعة التاسعة صباح اليوم السبت وسوف يستمر التصويت وانتهى بالامس الساعة العاشرة مساءا وسوف يتم فرز الأصوات وإعلان النتيجة، وقد أدلى الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضه السابق بصوته في الانتخابات.
 وتنص لائحة نادي الزمالك على انتخاب رئيس ونائبيين الرئيس وأمين الصندوق وخمس أعضاء وسوف يتم اختيار اليوم مجلس إدارة جديد لقيادة نادي الزمالك لمدة أربع سنوات ، وعضو الجمعية العمومية الذي سدد الاشتراك السنوي حتى آخر سنة مالية هو فقط من له الحق في حق التصويت في انتخابات الزمالك وهذا حسب ما أقرته اللجنة القضائية .
وقد أدلى أعضاء نادي الزمالك بأصواتهم في الانتخابات في اليوم الأول من الانتاجخابات بمجرد تسجيل أسمائهم في كشوف الحضور دون انتظار اكتمال النصاب القانوني وقد تم الإعلان عنه يوم الجمعة

وقد أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة انتخابات الزمالك أن الاعضاء المتواجدين بالمقر الانتخابي هم من لهم حق الإدلاء بأصواتهم .

وبعد عودة هاني العتال ضمن قائمة احمد سليمان فإن المنافسة مشتعلة على منصب النائب حيث تشتد المنافسة على مقعد على مقعد من الاثنين مع الثنائي احمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور المرشحين في قائمة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سابقا.

ومن الجدير بالذكر أن انتخابات نادي الزمالك هذا العام يتنافس عليها 40 مرشح على تسع مقاعد حيث سيقوم كل عضوى لانتخاب مجلس إدارة يضم رئيس واثنين نواب وأمين صندوق وخمسراعضاء وكان على السيس المرشح لمقعد امين الصندوق كان قد أعلن انسحابه من السباق الانتخابي إلا أن انسمه مازال قائمة المرشحين في انتخابات نادي الزمالك.

ويسعى المستشار نادي الزمالك بكل قوته الى الفوز برئاسة النادي للمرة الثانية على التوالي وسوف يظل في رئاسة النادي لمدة أربع سنوات ، وينتظر الجميع النتيجة بفارغ صبر سواء كان المرشحين أو كان أعضاء النادي أو كان من خارج النادي  ويسلند مرتضى منصور في هذه الانتخابات ابنه احمد مرتضى منصور وفي النتائج الأولية للانتخابات تقدم مرتضى منصور وتراجع ابنه احمد مرتضى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *