التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي

يستضيف النصر غداً الأربعاء نظيره الفتح في مباراة نارية لا تقبل القسمة على إثنين، يسعى كلا الفريقين خلالها للخروج بنقاط المباراة الثلاث، من جانبه يتطلع العالمي إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز على الفتح، من أجل مواصلة مطاردة صاحب المركز الأول الأهلي، ووصيفه الهلال، وإنهاء القسم الأول من دوري عبد اللطيف جميل في المركز الثاني على أقل تقدير، حيث يبتعد الهلال صاحب الوصافة عن النصر بفارق نقطة واحدة، بينما يتأخر الفريق النصراوي عن المتصدر الأهلي بفارق 5 نقاط.

وبدأ النصر موسمه الكروي بتحقيق سلسلة من الإنتصارات، حيث لعب عشر مباريات فاز بخمسة، وتعادل في أربعة، بينما خسر مباراة واحدة فقط، ولديه 19 نقطة في رصيد بالمركز الثالث، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الباطن، وتعتبر هذه النتيجة هي أفضل إنطلاقة تُسجل للنصر في المواسم الثلاث الأخيرة، والتي أنهاها النصر في مراكز متأخرة على غير العادة .

وكانت الإدارة النصراوية قد أبرمت عدة تعاقدات، في مراكز مختلفة، لتدعيم صفوف الفريق في دوري عبد اللطيف جميل للموسم الجديد، وظهر ذلك واضحاً خلال لقاءات الفريق مع إنطلاق الدوري، حيث توقع الجميع عودة النصر في هذه النسخة إلى منصة البطولات والألقاب، التي غابت عن خزائن النادي لسنوات عديدة .

ويتمتع النصر بقاعدة عريضة من الجماهير والمناصرين في السعودية والوطن العربي، حيث يعتبر أكثر الفرق جماهيرية وشعبية في المملكة، وهو احد أعرق الفرق المحلية والآسيوية .

وعلى الطرف الآخر، تدخل كتيبة النموذجي “فريق الفتح” مباراة النصر بمعنويات عالية، بعد الفوز الأخير في الجولة الماضية، وكسب ثلاث نقاط مهمة في مشواره بالدوري، حيث يتطلع الفريق لمفاجأة النصر والخروج بنتيجة إيجابية، تضمن بقاءه في المراكز المتوسطة بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك الفتح 15 نقطة في الترتيب السادس جمعها من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في ثلاثة، والخسارة في أربعة .

وتنطلق مباراة النصر والفتح يوم الثلاثاء في الجولة الثانية عشر من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، في حين تُذاع المباراة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *