التخطي إلى المحتوى
جدول حفلات راس السنة 2018 في القاهرة

جدول حفلات راس السنة 2018 في القاهرة اصبح الشغل الشاغل لعقول الكثير من الشباب والشارع المصري، حيث يتم في هذه الايام مع بداية السنة الجديد احياء الحفلات الضخمة التي يحضرها مئات الالاف واحيانا الملايين من محبي الحفلات الغنائية ويحييها نخبة من الفنانين والفنانات المشهورين على المستوى العربية، حيث ان المسارح والفنادق في العاصمة المصرية القاهرة تبدا بالتحضير من الان للحفلات الضخمة فيها، والتي يحضرها الملايين من عشاق ومحبي الفن العربي والفنانين والمغنيين المشهورين في العالم العربي باختلاف جنسياتهم ، وايضا يتم احياء بعض الحفلات من قبل فنانين ومغنيين من جنسيات اجنبية ، لذلك سوف نتكلم في مقالنا هذا عن جدول حفلات راس السنة 2018 في القاهرة ومن هم الفنانين الذين سوف يحييون الحفلات لهذا العام الجديد 2018 في حفلات راس السنة الجديدة .

جدول حفلات راس السنة 2018 في القاهرة

نضع بين ايديكم جدول حفلات راس السنة الميلادية 2018 في العاصمة المصرية القاهرة، والتي يحييها اشهر الفنانين والفنانات المصريات والعربيات في الفنادق والمسارح في القاهرة وايضا اسماء الفنانين الذين سوف يقومون باحياء هذه الحفلات في راس السنة الميلادية 2018.

الفنان وائل جسار وصافيناز والليثي وثريا وعمرو ربيع وهدى هؤلاء الفنانو سوف يكونون في الحفلة الضخمة في فندق سيتي ستارز انتركونتينتال وسوف يحتوي على ستة فقرات فنية الفقرة الاولى لوائل جسار ستكون وبعدها الفنانة الاستعراضية صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي والراقة الاستعراضية ثريا والمطرب المصري عمرو ربيع والمطرفة الشعبية هدى.

يذكر ان وائل جسار لم تكن هذه المرة الاولى التي يغني فيها في الجمهورية المصرية في ليلة راس السنة وقد احيا ثلاثة حفلات في الاعوام الماضية 2015/2016/2017.

رامي عياش والليثي ويسرا ودلوعة هؤلاء الفنانون سوف يحييون حفلات راس السنة الميلادية 2018 في فندق فيرمونت هليوبوليس وسوف تبدا الفقرات مع النجم اللبناني رامي عياش وتشاركه النجمة في الغناء الشعبي امينة ، والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة يسرا والراقصة الاستعراضية دلوعة.

فيما سوف تحيي النجمة المغربية سميرة سعيد حاليا حفل غنائي ضخم في العاصمة القاهرة في اليوم الاول من شهر يناير 2018.

هذه اهم حفلات راس السنة الميلادية 2018 في العاصمة القاهرة، والتي سوف يحييها نخبة من الفنانين والفنانات المشهورين في راس السنة الميلادية 2018

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *