التخطي إلى المحتوى
اسماء المهددين بالايقاف من الهلال

اسماء المهددين بالايقاف من الهلال السعودي، فدوما ما تكون الرياضة مليئة بالمخالفات التي تهدد بعض اللاعبين بالايقاف المؤقت لاشهر او الايقاف الكامل، هذا الامر الذي يكون فيه مخالفات عدة قوية، الامر الذي سبب حالة من الاذية للاعبين الاخرين او حكام المباريات، وفي الاونة الاخيرة كان هناك بعض اللاعبين في نادي الهلال السعودي وضعت عليهم العديد من المخالفات التي جعلتهم مهددين بالايقاف من الهلال السعودي، الامر الذي عبر عنه كثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الامر الذي سوف يساعد على معرفة الاخطاء وعدم عودتهم لمثل هذه الاخطاء الصعب تقبلها، والتعامل مع الكرة بالروح الرياضية، لهذا سوف اقوم بنشر اسماء المهددين بالايقاف من الهلال السعودي.

اسماء اللاعبين المهددين بالايقاف من الهلال

بعد المباراة النارية التي جمعت نادي الهلال ونادي الاتفاق في المباراة المؤجلة من الجولة 11 على استاد الامير فيصل بن فهد، اصبح هناك خمسة من اللاعبين المهددين بالايقاف من المباريات القادمة في الدوري السعودي بعد تراكم البطاقات الصفراء بحقهم وهؤلاء الاشخاص هم :

  • عبد الله الحافظ.
  • فيصل درويش.
  • محمد البريك.
  • نيكولاس ميليسي.
  • سلمان الفرج.

يذكر ان الايام القادمة في بداية الاسبوع يوم السبت سوف تبدا مواجهة جديدة لنادي الهلال السعودي اما النادي العميد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، كما سوف تشهد هذه المباراة حدث كبير وهو حضور العائلات السعودية لهذه المبارة.

يذكر ان نادي الهلال السعودي يتصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد نقاط 34، والفارق مع نادي الاهلي الوصيف ثلاثة نقاط، ولديه الفرصة لتوسيع الفارق في المبااراة القادمة .

الجدير بالذكر ان 51 لاعب سعودي واجنبي لاربعة عشر ناديا يواجهون خطر الايقاف في هذه الجولات من دوري المحترفين السعودي بعد تراكم البطاقات الصفراء التي حصلوا عليها في الجولات السابقة .

فنادي الفيصلي يوجد هناك 7 لاعبين مهددون بالايقاف ، ثم ياتي بعدهم اندية احد والباطن والاتفاق ب5 لاعبين مهددين الايقاف، وياتي نادي الهلال والفيحاء بايقاف 5 لاعبين، بعد المباريات المثيرة للفريق الصاعد في هذا الموسم الكروي الرائع.

فيما حلت اندية الاهلي وجدة والفتح والرائد والقادسية في المركز الرابع بتهديد ثلاثة لاعبين بالايقاف، ثم نادي النصر والشباب واتحاد جدة في المركز الخامس بلاعبين اثنين كاقل اندية مهددة بفقد لاعبيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *