التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ونومانسيا في إياب نصف نهائي كاس الملك

يستضيف ريال مدريد ضيفه نومانسيا اليوم الاربعاء 10 يناير على ملعب السنتياجو برنابيو في مباراة إياب دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وكان لقاء الذهاب على ملعب الفريق الضيف إنتهى بثلاثية نظيفة لصالح ريال مدريد، حسم خلالها تأهله قبل مواجهة الذهاب اليوم.

ويسعى ريال مدريد إلى تفادي مفاجآت الكأس واللعب أمام نومانسيا مباراة رسمية دون الإستهانة به، حيث يتطلع البلانكو إلى تعويض تعثره في بطولة الدوري الإسباني الجولة الماضية أمام سيلتا فيغو، في المباراة التي أقيمت على ملعب البلايدوس، وخرج منها مُتعادلاً بهدفين لمثلهما، ليواصل البلانكو مسلسل نزيف النقاط، الذي أبعده رسمياً عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان ريال مدريد خسر مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في الأسبوع قبل الماضي، وهي المباراة التي كان يضع الميرنغي آماله عليها، لفتح باب المنافسة من جديد على درع الدوري قبل إنتهاء القسم الأول، حيث لم يتبقى للريال سوى مسابقة الكأس ضمن البطولات المحلية هذا الموسم، لذا يضع زين الدين زيدان هذه البطولة صوب عينيه على أمل الخروج ببطولة على الأقل هذا العام.

ويستعد ريال مدريد لمباراة نارية في دوري أبطال أوروبا، في إطار مشواره بالحفاظ على اللقب، حيث يلتقي مع باريس سان جيرمان في مبارا ة دور الـ16 الأسبوع القادم، ويتطلع زيدان إلى إرجاع الروح المعنوية للفريق، والعمل على تماسك خطوطه، قبل مواجهة باريس سان جيرمان المصيرية .

ويُعتبر الفريق الباريسي من أقوى فرق الدوريات الأوروبية هذا الموسم، حيث يتواجد في خط هجومه توليفة نارية من هدافي العالم هذا العام، وهم نيمار المنتقل من برشلونة حديثاً، الى جانب النجم الأوروغواياني كافاني، وإمبابي .

مباراة ريال مدريد القادمة في دوري الابطال

وينتاب مشجعي ريال مدريد خوفاً كبيراً من مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، في ظل الأداء المُتذبذب لفريقهم، مُعتبرين مهمة الحفاظ على اللقب على حافة الإنهيار.

توقيت مباراة ريال مدريد ونومانسيا

هذا وتنطلق مباراة ريال مدريد ونومانسيا اليوم في إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، في حين تُذاع مباراة ريال مدريد ونومانسيا بث مباشر على قناة بي أن سبورت 3 ويعلق على مجرياتها حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *