التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم الاربعاء نصف نهائي كاس الرابطة

يستضيف الملعب التاريخي ستامفورد بريدج مباراة ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتي تجمع بين تشيلسي وآرسنال، ويسعى الفريق المُضيف البلوز تشيلسي إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز بنتيجة تُعزز حظوظه بالتأهل إلى الدور النهائي من الكابيتال وان قبل مباراة الذهاب الأسبوع المُقبل على ملعب الإمارات، يُعتبر هذا اللقاء هو الديربي الثالث الذي يجمع بين قُطبي لندن هذا الموسم .

ويدخل الفريقين المباراة وكلاهما جريح، حيث يسعى الفريق الضيف نادي آرسنال إلى تعويض خسارته المذلة في كاس الإتحاد الانجليزي من نوتينقهام فورست بنتية أربعة أهداف لهدفين خرج على إثرها من المسابقة، وعلى الطرف الآخر تعادل تشيسلي في مباراته الماضية أمام نورويتش سيتي وتعاجل معه سلبياً بدون أهداف، ليتأحل الحسم إلى مباراة الذهاب.

وكان الفريقين قد إلتقيا الأسبوع الماضي في مباراة ديربي لندن التي جمعت بينهما في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، على ملعب الإمارات وتعادلا بهدفين لمثلهما .

ويدخل آرسنال المباراة وعينه على الفوز، من أجل إرضاء جماهيره الغاضبة بعد الخسارة العريضة التي أخرجته من مسابقة كأس الإتحاد، وتعويض تعادله أمام البلوز على ملعبه ووسط جماهيره في الدوري الجولة الماضية.

وتُعتبر بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، هي البطولة المتبقية للقانرز هذا الموسم، حيث خرج من المنافسة على درع الدوري، والذي يبتعد فيه مانشستر سيتي بفارق كبير من النقاط، حيث يحتل آرسنال المركز السادس برصيد 39 نقطة، في حين يحتل صاحب المركز الأول المان سيتي برصيد 62 نقطة، ويبتعد عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد بفارق 15 نقطة.

توقيت مباراة تشيلسي وارسنال

هذا وتنطلق مباراة آسنال وتشيلسي اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية، وتُذاع مباراة تشيسلي وآرسنال بث مباشر على قناة بي أن سبورت 2 ويُعلق على مجرياتها يوسف سيف.

أرقام وإحصائيات قبل مواجهة ديربي لندن اليوم

وفي حسابات المواجهات السابقة فإن مباراة اليوم تُرشح آرسنال للفوز على تشيلسي، حيث إلتقى الفريقين قبل مباراة اليوم في كأس الرابطة 193 مرة بجميع المسابقات، فاز القانرز بـ74 مباراة، في حين فاز البلوز بـ62 مباراة، بينما إنتهت 57 مباراة بالتعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *