التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري عبد اللطيف جميل الأسبوع ال17

يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على مُضيفه الفيحاء بملعب إستاد الملك سلمان بن عبد العزيز، في المباراة التي تُقام ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، ويدخل النصر مباراة الفيحاء اليوم بدافع الفوز ولا بديل غيره، من أجل تعزيز مركزه في جدول الدوري السعودي الممتاز، قبل إنتهاء القسم الأول من المسابقة المحلية.

ويتطلع الفريق النصراوي للحفاظ على المركز الثالث، وتجنب ملاحقة الفيصلي الذي يبتعد عنه بفارق نقطة واحدة، في المركز الرابع، وإستعاد العالمي نغمة الإنتصارات والتي كللها بفوز كبير على وصيف الدوري أهلي جدة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في المواجهة التي أقيمت الأسبوع الماضي في الجولة 16 من دوري جميل للمحترفين، وإحتضنها إستاد الملك فهد الدولي.

نتيجة مباراة النصر وأهلي جدة

ويُعد هذا الإنتصار هو الأول للنصر بعد تولي رجل الأعمال سلمان المالك رئاسة الفريق، خلفاً لفيصل بن تركي، وكانت هيئة الرياضة السعودية في المملكة، أصدرت قراراً بإعفاء فيصل بن تركي من رئاسة النصر، بعد إكتشاف مراسلات قام بها الأخير مع إتحاد كرة القدم الدولي فيفا ضد الهيئة.

يُذكر أن الجماهير النصراوية كانت قد طالبت فيصل بن تركي بتقديم إستقالته، نظرا للنتائج السلبية التي يُحققها الفريق في الموسم الحالي من مسابقة دوري جميل للمحترفين، وخروجه من الموسم الماضي خالي الوفاض، حيث خسر مباراة نهائي كاس ولي العهد ـأمام الإتحاد .

نتائج النصر في الجولات الماضية

ونجح الفريق النصراوي بكسر صيامه، بعدما تعثر في الجولات الأربعة الماضية، بعد خسارته من الإتفاق والقادسية، وتعادل أمام الباطن والفيصلي، ليستعيد المركز الثالث في جدول الدوري وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الهلال، ويفتح بذلك باب المنافسة من جديد على درع دوري جميل.

وعلى الطرف الآخر، يتطلع الفيحاء إلى تكرار سيناريو مفاجآته أمام الفرق الكبيرة، وتحقيق الفوز على النصر، وتعزيز مركزه في الدوري، والتقدم نحو فرق المقدمة، قبل نهاية القسم الأول.

موعد مباراة النصر والفيحاء

هذا وتنطلق مباراة النصر والفيحاء اليوم الخميس 11 يناير 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع مباراة النصر والفيحاء بث مباشر على قناة إم بي سي برو سبورت 1 ويعلق على مجرياتها فهد العتيبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *